مرحباً بكم زوار موقعنا موقع قصص 26 أهلاً بكم ولقائنا المتجدد وقصة جديدة ومثيرة قصتنا اليوم رومانسيه ولكن سوف نرى أناس موجودون في كل مكان يقتلون الفرحه والحب والشعور ولايبالون .. أليس الحب هبة من الخالق سبحانه وتعالى أليس الحب هو مايميزنا كبشر بل أيضاً جميع المخلوقات أليس الحب هو ماتنادي به كل قوانين الكون.
فلماذا يحارب لماذا يجد من يدمره ومابالك أن من يكون سبب دمار هذا الحب دافعه هو أيضاً الحب وهذا ماسوف نعرفه في السطور القادمه تابعونا وقصة جديدة في قصص رومانسية وقصتنا تحمل أسم فقدتك ياأعز الناس نتمنى تنال اعجابكم .
فقدتك ياأعز الناس
فلماذا يحارب لماذا يجد من يدمره ومابالك أن من يكون سبب دمار هذا الحب دافعه هو أيضاً الحب وهذا ماسوف نعرفه في السطور القادمه تابعونا وقصة جديدة في قصص رومانسية وقصتنا تحمل أسم فقدتك ياأعز الناس نتمنى تنال اعجابكم .
فقدتك ياأعز الناس
إنه القدر سيدي ..يضع أمامنا طرقاً شتى ، ويوحي لنا بأننا نملك أختيار طريقنا ،ثم نكتشف نهاية الأمر أنه من أختار لنا طريقاً ساقتنا إليه أقدامنا باختياراتنا نحن "
بداية قصة حب
والقصه واقعيه وتروي قصة حب متكرره بين شابين في المرحله الجامعيه عندما التقيا زرع الله في قلوبهم الحب ووجد كل منهم نصفه الآخر الذي سوف تتكتمل حياته معه وكان الشاب يدعى أحمد والفتاه تدعى سمر ولقد أتمما الدراسه سويا وتخرجا من كلية التجاره بالقاهره .
صدمه
ولكي لا يفترقوا قرروا أن يتوجوا قصة حبهما بالزواج ولكن في الجانب الأخر كانت سعاد والدة أحمد تنتظر تخرج أحمد بفارغ الصبر حتي تتمم ماأتفقت عليه مع أختها وهو أن تزوج أحمد لإبنة خالته حتي لا تأتي فتاة غريبه الي العائله وايضاً لأن أحمد أجدر من يحافظ على ابنة خالته فهي من دمه ولحمه
اقرأ ايضاً ... عيد الحب والقديس فالنتين
وعاد أحمد مسرعاً الي المنزل كي يخبر أمه في
سعادة برغبته في الأرتباط بمن تعلق بها قلبه ولكن
لم يكن متوقع ردة فعلها الثائره التي قابلت بها طلبه وألقت عليه اللوم لأن
أبنة خالته رفضت من يتقدمون اليها حتى تنتظره لكي يكون هو زوحها .
وانصدم أحمد من حديث أمه وغضب غضباً شديداً
وأصر علي موقفه وقام بترك المنزل حتي تعدل أمه عن رأيها وبالفعل رضخت الأم للأمر
الواقع حتي يعود ابنها الى المنزل ولكن ها مانت تحمل من الكره لسمر مالا يطيقه بشر
وبالفعل تمت مراسم الزيجه وأصبح حبهم يضرب به الأمثال .
أكتمال الحلم
تزوجوا وأكتمل حبهم الآن .. هي أحبته من كل
قلبها ولا ترى في عالمها غيره ولا تستطيع الأستغناء عنه ولو للحظات اصبحت تتنفسه ..و
هو مجنون بحبها وكل مافيها من رقة وطيبه وجمال.
وقضوا أجمل شهر عسل وأحلى أيام العمر ومر على
زواجهما شهر .. شهرين ... ثلاثه .. حتى اتموا سنه كامله كانت في هذه الاثناء والدة
أحمد تترقب أي شئ لتشعل المشاكل بينهم ولكن لم تستطيع استياد اي خطأ لسمر فقد كانت
نعم الزوجه المرحه المطيعه النظيفه .وكان طهيها يضرب به المثل فقدكانت سعاد تغير
عندما يشكر أحد في أي صفه من صفات سمر الجميله أمامها
اقرأ أيضاً .... قصة عنتر وعبلة وحب يورث في الوجود
الحماة وتدخلاتها
وكانت سمر تعد المائده للافطار ولاحظت تغير
وجه أحمد فقالت له مابك ياحبيبي من كان يحدثك قال لها انها امي وطلبت مني أن أذهب
اليها الان لأمر مهم قالت له سمر إذهب اليها لا تجعل أمك تنتظر لعل الأمر لا يحتمل
التأخير .. فأعتذر أحمدمن سمر وقال لها سوف أعود فوراًونزل مسرعاً الى أمه.
اقرأ ايضاً ... قصة العاشق المسكين من أقوى قصص الحب والرومانسية
فلما وصل أحمد الي منزل أمه كان منزعج من الطريقه
التي تحدثت بها عن سمر وعندما جلس احمد مع أمه قالت له " ممكن تقولي بقالك أد ايه متجوز" فأجاب أحمد بإندهاش " ليه بتسألي السؤال دا"
فردت أمه بغضب وقالت "رد عليا الأول بقالك أد ايه متجوز" قال أحمد " بقالي سنه" فقاطعته سعاد بحده " أكثر من سنه "قال لها أحمد " ماتزعليش سنه أو عشره ماتفرقش ايه المشكله في الموضوع بالنسبالك" اجابت الام "ماتعرفش ايه المشكله المشكله ان عدى اكتر من سنه ولسه ماشوفناش من مراتك حمل"
فردت أمه بغضب وقالت "رد عليا الأول بقالك أد ايه متجوز" قال أحمد " بقالي سنه" فقاطعته سعاد بحده " أكثر من سنه "قال لها أحمد " ماتزعليش سنه أو عشره ماتفرقش ايه المشكله في الموضوع بالنسبالك" اجابت الام "ماتعرفش ايه المشكله المشكله ان عدى اكتر من سنه ولسه ماشوفناش من مراتك حمل"
قاطعها احمد بغضب قائلا" الخلفه دي بتاعة ربنا ياأمي وحاجه ترجعلنا متهمش حد غيرنا"
وعندماوجدت سعاد أحمد منفعل بدأت في البكاء حتي يلين قلبه وقالت له "انا مش هعيشلك كتير ونفسي اشوف ولادك قبل مااموت واتدفن تحت التراب"
احمد صعب عليه والدته وقالها " انا اسف ياأمي ربنا يديكي طولة العمر فأكملت الأم وقالت له متى سيأتي اليوم الذي آراهم فيه قال لها احمد قريب ان شاء الله يا أمي "
اقرأ ايضا .....قصة العشق الممنوعفأكملت ولم تصبر وقالت" كل مره تقولي قريب وعدت سنه ومفيش اي نتيجه" ... أحمد يحاول أن ينهي الموضوع بهدوء وقال لها" كل شئ بأمر ربنا يا أمي"... فقالت الأم وهي تتظاهر بالحزن" ونعم بالله ياأحمد فوضت أمري لله "
ثم استأذن أحمد أمه ليعود الي منزله وحين وصل امام سمر كان يبدو على ملامح وجهه الحزن
قابلته سمر بحب كالعاده وابتسامه وقالت له "اهلا بعمري .. روحي بتتردلي لما بترجع يااحمد "
رد أحمد بغير عادته بحزن "اهلا حبيبتي" بدون ان ينظر اليها
فقالت سمر" مالك ياحبيبي شكلك جاي متضايق مامتك بخير" قال لها الحمد لله قالت سمر" طيب تعالا علشان تفطر " قال أحمد "مش جعان "وذهب لكي يرتاح في الغرفه فذهبت سمر خلفه الغرفه وقالت "لا ياحبيبي اكيد في حاجه مزعلاك من أمتي بتخبي علي سمورتك حبيبتك" .
احمد بعد الحاح من سمر قال لها وصوته بيترعش خايف يجرحها أمي ياسمر أمي قالتله مالها ياحبيبي بعد الشراقرأ ايضاً .... قصص رومانسية قصة فتي احلامي
فعاد للسكوت والتردد قالت له سمر ماتخبيش عليا يا احمد اتكلم
قال احمد وصوته يتخافت من خوف ان يجرح حبيبته أمي مرتين تكلمني في موضوع الخلفه ونفسي أشوف ولادك قبل ما اموت
فبدأ وجه سمر يتغير لأنها أحست بأنها سبب حزن أحمد ولكن سرعان ماأخفت إحساسها وابتسمت وقالت "حبيبي ياأحمد أسمعني هيا ذي أي أم نفسها تفرح بولاد أبنها وتشوفهم بيلعبوا ويتنططوا حواليها" قال أحمد " خلاص ياسمر أنا مش عاوز اي حاجه فالدنيا غيرك مش عاوز حد يشغلني عنك أو يشغلك عني انا طول ماانتي جنبي حياتي ليها معنى" .
سمر قالت "اهدى ياحبيبي انا كمان حياتي ملهاش معني من غيرك بس هيبقالها هدف ومعني اكبر بوجود ولادنا وعلاقتنا تبقي اقوي" .اقرأ ايضاً ... الحب والقدر بين الحياه والموت أجمل قصص الحب الواقعيه
"احنا نروح نكشف ونتطمن ولا إني اشوفك متضايقكدا اتضحك بقا ياعمري انت فأبتسم أحمد وقبل يديها وقال ربنا مايحرمني منك ياحياتي" .
وفي اليوم التالي ذهب احمد وسمر لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمه ... وانتظروا النتيجه لتظهر بعد ايام ولكن هذه الايام مرت عليهم كأنها الدهر كاملاً وجاء اليوم الموعود للإستلام النتيجه
يتبع ....
نتمني يكون الجزء الأول من قصة فقدتك أعز الناس وهي من أقوى القصص الرومانسية قد نالت إعجابكم .
وتابعونا علشان تكملوا الجزء التاني من قصتنا وهتكون القصه أجمل لو تابعتها أنت وأصدقائك وتقدر تشاركها وتابعنا على صفحتنا على الفيس بوك وإلى لقاء آخر في الجزء التاني لتكملة باقي أحداث قصتنا .
..............
وتابعونا علشان تكملوا الجزء التاني من قصتنا وهتكون القصه أجمل لو تابعتها أنت وأصدقائك وتقدر تشاركها وتابعنا على صفحتنا على الفيس بوك وإلى لقاء آخر في الجزء التاني لتكملة باقي أحداث قصتنا .
..............
مفاجأة
يُمكنك شراء روايات أو كتب من على الإنترنت لتصلك حتى باب منزلك في أي مكان في مصر
خصومات هائلة تصل ل 70% والدفع عن الإستلام للتصفح والشراء : اضغط هنا
إرسال تعليق
يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا