-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية صغيرة على الحب بقلم سلمي عيسوى - الفصل الثالث عشر

  مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي في موقعنا قصص 26 مع روايات رومانسية وإجتماعية مغلفة بالمزيد من الحب والغرام للكاتبة سلمى عيسوى وروايتها التى نالت مؤخرا الشهرة و البحث الكثير على مواقع التواصل الإجتماعى وسنقدم لها الفصل الثالث عشر من رواية صغيرة على الحب بقلم سلمى عيسوى 

رواية صغيرة على الحب بقلم سلمي عيسوى - الفصل الثالث عشر

إقرأ أيضا: حدوتة رومانسية 

رواية صغيرة على الحب بقلم سلمي عيسوى

 رواية صغيرة على الحب بقلم سلمي عيسوى - الفصل الثالث عشر

-التفت فارس على اثر الصوت وجد اكثر شخص تمني قتله بالعالم وقال :-


-تمام يا رامى ..


بينما جاسر اومأ له قائلا :-

اقعد لو تحب ..


-حمحم رامى قائلا مبتسما :-

لا انا كنت معدي قولت اسلم بس ..


-اومأ له جاسر ببرود قاتل بينما حاله صديقه عكسه تماما حيث لو تمنى قتله لفعلها وبدون تردد منه .. تركهم رامى وقال فارس :-


-تحسه رخم كده سبحان الله ..


ضحك جاسر وقال:-

مش عارف حاطه فى دماغك ليه ..


فارس بقرف :-

احط الحشره ده فى دماغي .. بس يا جاسر والنبى..


-ضحك جاسر علي حاله صديقه بينما فكر بحاله هو وابتسم بسخريه سيتم زواجه من طفله رغم انها قويه الا انها طفله مدلله ..


** ** ** ** ** ** ** ** ** **


:- فى فيلا الهواري ..


-ظلت شارده بحالها معه كيف ستكون حياتها معه كيف سيتقبلها زوجته .. انتشلها من افكارها يد تربت عليها قائله :-


-عارفه انك بتفكرى في حياتك مع جاسر .. وده حقك بس جاسر مش وحش يا حور .. جاسر شاف كتير اوي واتجرح من اقرب الناس ليه.. انتي هتتعبي معاه اوي يا حور .. بس انتى قدها


نظرت لها رأت بعينيها امل كبير بها اومأت لها مبتسمه :-

ان شاء الله يا طنط .. بس انا عايزه اعرف حصل ايه ..


تنهدت ناهد قائله :-

الافضل ان هو يحكيلك .. بس ده مش هيحصل غير لما يثق فيكي جدا ..


-نظرت هي بدقه في اللاشئ وقالت بحسم :-

هيثق فيا .. انا وانت والزمن طويل يا جاسر ..


** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **


-مرت ايام تلوها ايام حتى اتى الموعد المنتظر .. ناس كثيره تملأ الفيلا .. هو يتحدث مع احد من رجال الاعمال الشهريه بالاشغال فجأه تعالت الطبل لتعلن عن قدوم حور الحور التي اتته من الجنه وهو بكبريائه لا يدري نزلت وعلي جسدها فستان من اللون الموف كان هو الذي جلبه لها فرحت به شديده ولكنها اخفت ذلك الشعور رأها تتقدم ووقفت في احدي الاماكن مع اصدقائها ..


-اتاه صديقه يخبره بقدوم المأذون لاتمام تلك الزيجه كان هو ينظر لتلك الحوريه وذهب مع صديقه يجلس بجانب المأذون ويوسف علي الجانب الاخر .. وضع جاسر يده بيد عمه لتبدأ مراسم الزواج ..


-وضع الدفتر امامها بمجرد كتابه اسمها علي ورقه سوف تكون له وملكه ظلت تدور رأسها وتنظر للجالسون وقفت انظارها نحوه وبدون وعي منه اومأ لها بالموافقه .. وكتبت توقعيها وانتهي الزواج بقول المأذون :-


-بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير ..


-تعالت التهاليل الفرحه بالزواج ونظرت لها ليله باعين فرحه تحولت لخجله عقب همسه باذنها :-


-عقبالنا ..


هي بمكر نسائى :-

انت الاول ..


نظر لها بغيظ قائلا :-

والله علي اساس انك مش عارفه انى بحبك ..


-ثم اكمل مائلا علي اذنها :-

وانَتِ بتعشقينى ..


ليله بارتباك :-

وانت عرفت منين .. اااقصد مين قالك ..


فارس مستمتع بخجلها :-

عيونك .. يا روح قلبى


ليله بغضب :-

انت زي اخويا يا فارس .. هااا اخويا .. اخويا


-كانت تأكد علي كلماتها فهم هو مقصدها من تلميحاته قائلا :-

انا مش اخوكى .. ولا زى اخوكى .. انا بحبگ ..


ليله بتحدي :-

وانا كمان بس زي جاسر .. سلام يا اخويا ..


-ذهبت وهي ابتسامه خبيثه تتراقص على فمها وقالت بداخلها :-


" ولسه يا فارس ولسه "


-يجلس الرجال مع بعضهم في الخارج واستقبل الاهالى المباركات وكان سليم يبتسم بخبث ها هو قد نفذ مخططه ..


°° °° °° °° °° °° °° °° °° °° °° °° °° °° °° °°

- فى اليوم التالى ..


-نزلت بخطوات لا تليق بها وكأنها طفله ذات سبع سنوات وقالت مبتسمه :-


-يا صباح اللى بتغني ..


-ضحك سليم وقال :-

صباحك نور .. اقعدي افطري يلا ..


-كانت ان تجلس كعادتها بجانب ليله ولكن اوقفها صوت امانى قائله بحسم :-


-اقعدي جمب جوزك ..


حور فارغه فاها :-

جوزي مين ..


وسرعان ما تذكرت قائله :-

اه سوري سوري .. اوك


-جلست جانبه كانت ترتدي تيشرت كات وبنطلون رياضي والجاكت تلفه حول خصرها وخصلاتها منسدله بحريه علي ظهرها .. وجدت صوت يشبه الافعي قائلا :-

-البسى الجاكت ..


نظرت له مستغربه وقالت بخفوت :-

الجو حر ..


جز علي اسنانه بقوه قائلا :-

مبحبش اعيد كلامى مرتين .. البسي الجاكت ..


- اومأت له حتي لااحد يشك وفكته من خصرها واردته وقالت ليله بخبث:-


-احلوينا بعد كتب الكتاب يا روري ..


-نظرت لها بشرار حيث ضحك الجميع وقالت هي :-


طيب انا عندي محاضره مهمه هحضرها واروح الشركه هطلع اغير هدومى ..


سليم متسائل :-

هتوصلها يا جاسر ..؟


جاسر :-

اه ..


-خرجت هى داخله منزلهم وابدلت ملابسها ببنطال مخطط ابيض ب اسود وكنزه من الشيفون باللون الاصفر وتركت خصلاتها منسدله واخذت حقيبتها وخرجت من المنزل رأته امامها قالت بهمس :-


يلا ..


اومأ لها وخرجا مع بعض للسياره وركبت جواره ..


** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **


:- في الشركه ..


-دخل وطلب من السكرتيره ملف المناقصه الاخيره ودخلت هي بدلال في مشيتها ووضعت الملف امامه نظر لها باشمزاز وقال :-


-لمار شكلك ناويه تسيبي الشركه قريب ..


لمار بدلال :-

ليه يا فندم ..


جاسر بحده :-

انتِ هتناقشيتى .. امشي براا ..


-خرجت هي ونظرت لها حور باعين ذات معنى لم تعيها اهتمام ودخلت له قائله :-


-ادخل ولا هتهزأ ..


-ضحك رغما عنه وقال بهدوء :-

ادخلى طبعا ..


-دخلت وظلت تتجول بمكتبه لفت انتباهها مكتبه بها كتب كثيره ذهبت نحوها بفضول شديد واخذت منها كتاب وبدون قصد وقع الكتب عليها ذهب نحوها ساندا اياها قبل ان تقع كان قربها منه يشعل النار بداخله وهو لا يريد هذا لا يريد الحب .. اما عنها فغمضت عيناها تلقائيا تأملها وهي مستكينه له هكذا ملامحها هادئه وطفوليه شفتيها المتكنزه لديه رغبه كبيره فى تقبليها وبدون وعي استسلم لقلبه والتهم شفتيها بنهم ما كان منها سوي الصدمه ورغم مقاومتها الضعيفه الا انها استسلمت وبدأ هو في التعمق اكثر واكثر ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ودخلت لمار بدون استاذان ابتعد عن حور ونظر للاخري ببرود التي كانت تشتعل نيران وقال لها :-


- عايز حد من العُمّال يرتب المكتبه تاني ..


اومأت له وخرجت .. بينما حور كان الخجل يأكلها اكلا وظلت تفرك بيديها بتوتر ونظر لها سألها عن حالها كانت اجابتها :-


- انت ازاي تعمل كده .. ده حرام ..


-دهش مما تفوهت به وانظلق بالضحك هي فعلا طفله وقال لها :-


-لا مش حرام انا جوزك يعنى اعمل اللى انا عايزه يا .. يا طفله ..


حور بغضب طفولى :-

انا مش طفله قولت ..


- وخرجت رغما عنه ابتسامه صغيره شقت فمه جعلته اكثر وسامه .. وقال بتنهيده :-


" يا تري هتعملي فيا ايه يا حور "


-كاد ان يجلس لولا سماع صوت من الخارج ...

*********************
إلي هنا ينتهي الفصل الثالث عشر من رواية صغيرة على الحب بقلم سلمي عيسوى
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة