مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة وأجمل الروايات الممتعة والروايات الرومانسية مع رواية رومانسية اجتماعية واقعية جديدة للكاتبة إلهام رفعت ورواياتها التى نالت مؤخرا شهرة على مواقع البحث نقدمها علي موقعنا قصص 26 وموعدنا اليوم مع رواية قطرات الحب بقلم إلهام رفعت
رواية قطرات الحب بقلم إلهام رفعت - المقدمة
تابع من هنا: روايات رومانسية جريئة
رواية قطرات الحب بقلم إلهام رفعت - المقدمة
كـ ورقةٍ ذابلةٍ كاد أن ينثرها الخريفُ الجافي وينهيها
فـ تعطشت أن تسقط قطـرة من حبـك عليهـا وتحييهـا
عصفت رياحُ الولــهِ فـ تماسكت هي من فرطِ تتيمك بهـا
فـ غدت في مَلاَحة جذابة عنيفة أشبعت بها هيمنتك عليهـا
تـهورك المدرُوس معهـا سـ يُوجم قلبهـا المُفعم بـ سيـلِ جفـائك
فـ قلبها المفطور قد قسا ضراوتكَ وسطوتكَ في كبدِ سمائك
كـن لها رجلاً لا عليها و أكـرم ذات حُسنٍ بصفاتهـا الدمـثة
سـ تركع لا إراديـًا تحـت قدميك ملبيـة بـ طـاعةٍ و رقـةٍ
وإذا تخليت عن ذلك فـ استقبل النارَ بـدلاً من الجنةِ!!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اقتباس (1) من رواية قطرات الحب بقلم الهام رفعت
جزعت من زيارته الموسومة بنار غيرته، أيضًا دخوله المباح لشقتها دون أن يعيرها اهتمام، وقفت من خلفه جامحة ثم قالت رافضة أسلوبه:
-أنا لوحدي ومينفعش تكون هنا.
استدار بجسده لها مستنكرًا هرائها هذا من نظراته الساخطة نحوها، قال:
-وأنا زي ما قولتلك، لسه جوزك، وغصب عنك
لاحت بسمة متكلفة على ثغرها وهي تقول:
-كلامك لو صح مبقاش ينفع، إحنا بعيد عن بعض تلت سنين يعني جوازنا في الشرع باطل، هو مش باين لو بعدت اربع شهور!
امتعض من استفزازها الدائم له لكن تريث في عدم الاندفاع معها، رد متهكمًا:
-"لمى" إنتي اللي هربتي مش أنا اللي سيبتك، يعني من حقي أنا احبسك علشان اتجوزتي وإنتي أصلاً متجوزة
ضمت ذراعيها حول صدرها ثم قالت بلا مبالاة:
-الورقة اللي بعتهالي معايا، وتثبت إنك طلقتني
-مزورة!
قالها ببرود وهو يتحرك ليأخذ جولة في شقتها الحديثة، تضايقت من ذلك ثم سارت خلفة متابعة بحنق:
-زين يلا إطلع برة، سيف لو رجع مش هيحصل كويس
أثارت حنقه بذكرها اسمه وغلت نيران غضبه، أحد النظر إليها فرجف جسدها قليلاً، هتف بحدة مقلقة:
-لا ما أنا جاي أخدك، عاوز أشوف هيعملي أيه، أنا لحد دلوقتي ماسك نفسي لأقتلك وأقتله
تركت مسافة بينهما حين تراجعت للخلف، ردت بتلجلج:
-إنت نسيت عملت معايا أيه، يعني إنت واحد متملك، مجنون وأنا خايفة منك، عُمرك ما حبتني وضحكت عليا
تأفف علنًا من حديثها الأحمق، بهدوء غريب أمسك بيدها قائلاً بإصرار:
-يلا معايا!
حاولت سحب يدها رافضة في ظل تمسكه العنيف بها، صرخت باحتجاج:
-عاوز توديني فين؟، عند مراتك علشان تذلني، لسه هشوف منك أيه تاني عاوز تعمله معايا
كأنها تحدث نفسها من تجاهله التام لها، عند فتحه باب الشقة هتف طفل صغير بعفوية:
-مـامي!!
اخترقت كلمته أذن زين ليدير رأسه لداخل الشقة، تفاجأ بطفل وسيم يقف بمنتصف الردهة، دب الهلع في قلب "لمى" حين ظهر صغيرها، أعاد كلمته ببراءة وهو يخاطبها:
-مـامي...... I'm hungry (أنا جوعان)
من حديثه بدا أنه يوجهه لها، حدق بها زين وتطير من نظراته الأسئلة المصدومة والمتعجبة نحوها، ازدردت ريقها في توتر وهو يسألها بجدية:
-مين الواد ده؟!
أبت أن تخرج الكلمات من حلقها وتلعثمت في رد مناسب تقوله وعينيها المهزوزة تارة عليه وتارة على الصغير، عاود زين سؤاله بنبرة منفعلة جعلتها تنكمش متخوفة:
-قولت مين ده انطقي؟!...................
اقتباس (2) من رواية قطرات الحب بقلم الهام رفعت
**************************************
والآن مع جميع فصول رواية قطرات الحب بقلم إلهام رفعت
تابع من هنا: جميع فصول رواية أرض زيكولا بقلم عمرو عبدالحميد
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
إرسال تعليق
يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا