-->
U3F1ZWV6ZTMzNTg0ODE3NzI1X0FjdGl2YXRpb24zODA0Njk2NDgxODg=
recent
آخر القصص

رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي - المقدمة

 مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة وأجمل الروايات الممتعة والروايات الرومانسية مع رواية رومانسية جديدة للكاتبة هدى مرسي ورواياتها التى نالت مؤخرا شهرة على مواقع البحث نقدمها علي موقعنا قصص 26 وموعدنا اليوم مع رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي

رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي - المقدمة

إقرأ أيضا: حدوتة رومانسية

رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي

رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي - المقدمة 

اقتباس من رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي :

تعجب امجد : والدك رفض دخولك الاسلام ولكن لما ؟

تنهد : الحقيقه انه لم يعترض لكن امى متشدده بعض الشيئ، لهذا رفضت دخولى الاسلام، ووالدى لا يمكنه رفض طلب لامى، فقد طلبت منه طردى فنفذ دون نقاش .

زادت دهشة امجد : ماذا كيف ذلك الا يهتم بك انت ابنه ؟

تنهد بحسره : والدى لا يهتم بشئ فى الدنيا كلها سوى النقود، هو على خلاف كبير مع امى وهم شبه منفصلين، ولكنه يرفض الطلاق كى لا يخسر نصف ثروته .

هز امجد راسه قائلا : اليس لك اخوه ؟

تنحنح بحرج : لى اخت تشبه امى ولا تختلف عنها فى شيئ .

امجد : اذاً اذا تزوجت هيام سيرفضوا هذا الزواج، خصوصا اذا علمو انها سبب اسلامك .

هز راسه بالموافقه : لكنى لن ادعهم يازونها سأحميها، ولو تطلب الامر ترك امريكا سأتركها .

لم يعرف امجد ماذا يقول اخذ نفس وزفره : سأعرض عليها الامر والقرار عائد لها .

محمد : متى ستجيبنى ؟

امجد : خلال اسبوع ساخبر اخوتى الاخرين واخذ رايها واجيبك .

قام محمد اومأ تحية له وخرج وهو يشعر بالقلق فنظرات امجد ملاءت قلبه بالخوف، وفى المساء تحدث الى عادل واخبره بما حدث، زاد قلق عادل قائلا : مش عارف اقولك ايه، بس كلامه على قد ما يطمن يقلق اكتر، وواضح انه ميعرفش الحقيقه ودى مشكله تانيه .

امجد : ده اكتر شيئ زعلنى وكمان حسيت صدق كلامه، ومش هاين عليا اكسر قلبه .

عادل : ولا انا بس مش هنقدر نحط هيام فى وسط النار .

امجد : طب اسمع احنا نعمل استخاره ...

عادل : الاستخاره فى امر احنا محتارين فيه، لكن ده امر منتهى يبقا كده بنضيع وقت .

هز امجد راسه : معاك حق خلاص لما يتصل يسأل هبلغه رفضنا وانهى معاه الموضوع .

انهى امجد المكالمه وهو حزين عليه ولكن الامر انتهى، فى اليوم التالى فى المصنع اتى محمد لاستلام بعض المنتجات، ذهب الى مكتب هيام لم تكن موجوده، فبحث عنها وجدها فى خط الانتاج اقترب منهم القى التحيه : استاذه هيام من سيلمنى الطلبيه ؟

هيام : يبدو ان امجد نسي الموعد ساسلمك ايها ارنى اذن الاستلام .

قدم لها بعض الاوراق نظرت بهم واعطت اومرها لاخرج الطلبيه، ووقفت معهم حتى تم وضعها بالكامل فى السيارات، وقعت على الورق وقدمته لمحمد قائله : تفضل وقع انك استلمتها .

ابتسم واخذ منها الورق ووقعه ونظر لها : اشكرك على اهتمامك واريد ان اعرف ... ( تردد) هل هناك تغير فى امر مدة الصلاحيه ؟

كان يريد سؤالها عن امر الزواج وتراجع فى اخر لحظه لهذا تصبب عرقا، تعجبت من توترها بسبب سؤال كهذا لكنها اجابت : الحقيقه لم احاول ولكن سابدأ اليوم على عمل محاوله اخرى .

ابتسم : ساتى اليك غدا لارى ان كنت قد وصلتى لشيئ .

هزت راسها : تمام شكرا لك .

تركها وذهب وهو يشعر ببعض الامل، فقد تعاملت معه بطريقه عاديه، فى المساء وقفت فى المطبخ تعد البعض منها، اقترب منها امجد قائلا : بتعملى ايه تانى ؟

ضحكت : ماهى المحاوله الاولى فشلت بحاول تانى، صحيح انت مجتش تسلم الطلبيه ليه فى المعاد .

ضرب جبينه بيده قائلا : اخ يا خبر نسيت خلاص عموما متقلقيش مش هنسا تانى، اه فى درس فى الجاليه بكره، العربيه هتيجى تاخدك توديكى ماشى .

هيام : ماشى انا معنديش شغل كتير اصلا بكره، بس انا بقا عايز اشارك معاك فى مساعدة المسلمين الجدد هنا فى امريكا .

عبس قائلا : وانت عرفتى منين ؟

ابتسمت : من مطرح ما عرفت انما ايه اللى زعلك كده ؟

زفر قائلا : يعنى كنت حابب يفضل الموضوع سر عشان الثواب .

ضحكت : يعنى الجاليه كلها عارفه جت عليا انا ..................

ولمتابعة المزيد من أحداث الرواية تابعونا

جميع فصول رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي من هنا:

*********************
إلي هنا تنتهي مقدمة رواية أبواب العشق بقلم هدى مرسي
تابع من هنا: جميع فصول رواية أرض زيكولا بقلم عمرو عبدالحميد
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات إجتماعية
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنا تلقي اقتراحاتك أو تعليقك هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة